من نحن

الشركة الوطنية لصناعة المرطبات هي واحدة من رواد القطاع الصناعي في اليمن، تأسست في عام 1979م لانتاج وتسويق المشروبات الغازية والمياه المعدنية. تمتلك الشركة حقوق إمتياز تعبئة وتوزيع كافة منتجات شركة كندا دراي العالمية.

يقع مقر الشركة في محافظة صنعاء – اليمن. وقد  بدأت الشركة انتاجها الفعلي في عام 1981 بخط تعبئة واحد للزجاجات المرتجعة لتلبية متطلبات السوق في ذلك الوقت. ومع إنتشار شعبية المنتجات وتزايد الطلب عليها، قامت الشركة بتوسيع قدرات الإنتاج والتوزيع من وقت لآخر لتلبية خيارات المستهلكين المتنوعة

  • في عام 1986 تم التوسعة الاولى لخط انتاج العبوات الزجاجية
  • في عام 1993م تم التوسعة الثانية لخط انتاج العبوات الزجاجية
  • في عام 2003م تم انشاء خط  انتاج وتعبئة المشروبات الغازية العبوات البلاستيكية PIT
  • في عام 2005م تم انشاء خط انتاج وتعبئة المياه المعدنية PIT
  • في عام 2007م تم التطوير والتوسعة الثالثة لخط انتاج العبوات الزجاجية.

بالإضافة إلى مركز الشركة الرئيسي ومصنع الإنتاج والتعبئة ومرافق التخزين المركزية فان الشركة لديها  شبكة توزيع على نطاق واسع تغطى كافة المناطق في الجمهورية اليمنية

الجودة

في الشركة الوطنية لصناعة المرطبات، يلتزم كافة العاملين وبشكل مستمر بتقديم منتجات عالية الجودة. ففي كل  مرحلة من مراحل العمل، يقوم كافة الموظفين بأداء عملهم بطريقة لا تقبل الشك لضمان سلامة وجودة المنتجات التي نقوم بتصنيعها وتوزيعها على العملاء في الأسواق.


إن سلامة وأرضاء  عملائنا  هو هدفنا الأسمى الذي نسعى جاهدين الالتزام به بصفة دائمة.

سوف نستمر بالعمل بطريقة مسؤولة ووفقاً لكافة مستويات الجودة المعمول بها ومعايير الصحةو السلامة وسنعمل على ضمان توفير الموارد والحفاظ على إتصلات فاعلة مع الموظفين والمساهمين والعملاء والمستهلكين والهيئات  التنظيمية  لتحسين جودة المنتجات.

سوف نعمل على تعزيز ريادة منتجاتنا في السوق من خلال التزامنا التام في الاستمرار بتحسين كل جانب من جوانب  عملياتنا نحو الأفضل لنصل إلى مستوى التميز في عمليات التشغيل.